من تريد ربح حسنات - اكاديمية بنت مفيد لتعليم الخياطة وتصميم الازياء والمهارات

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة إلا بالله , اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

صفحة الاكاديمية على الفيس بوك

قسم طلبات العضوات لعرض إستفسارات العضوات عن كل ما يخص التريكو

قديم 02-29-2012, 11:10 AM   رقم المشاركة : 1
layla11
نورتنا جديد

الصورة الرمزية layla11
layla11 غير متواجد حالياً
please! من تريد ربح حسنات

اخواتي لدي رجاء حلمي ان اولادي يلبسو من صنع يدي وانا اعرف الحياكة والحمد لله لكن لا اعرف التفصيل الرقبة والابط يعني عدد الغرو الدي يجب انقاصه و لااعرف كيف احيك اليدين ارجو مساعدتي واجركم عند الله ودعواتي لكل من تساعدني وللتذكير بنتي عمرها سنة وابني ثلاث سنوات

قديم 03-03-2012, 07:18 PM   رقم المشاركة : 2
السلفيه
منا وفينا

الصورة الرمزية السلفيه
السلفيه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: من تريد ربح حسنات

ان شاء الله البنات يساعدونك
الله يوفقك يا رب

قديم 03-03-2012, 07:36 PM   رقم المشاركة : 3
جزائرية في الدم
عضوة قديمه

الصورة الرمزية جزائرية في الدم
جزائرية في الدم غير متواجد حالياً

ان شاء الله الاخوات يساعدوك

بالتوفيييييييييق

قديم 03-03-2012, 11:11 PM   رقم المشاركة : 4
بدر100
مديرة اقسام الكروشيه

الصورة الرمزية بدر100
بدر100 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layla11 مشاهدة المشاركة

اخواتي لدي رجاء حلمي ان اولادي يلبسو من صنع يدي وانا اعرف الحياكة والحمد لله لكن لا اعرف التفصيل الرقبة والابط يعني عدد الغرو الدي يجب انقاصه

بالنسبة اختي لحردة الرقبه احنا لما نوصل ليها نقوم بقسم عدد الغرز لقسمين وبعدين نختم حوالي 3او 4 غرز وبهالطريقة يبيصير عندنا قطعتين منفصلتين الي هي الكتفين ونشتغل كل قطعة لوحدها لحتى نوصل للطول المطلوب حسب طول كتف الشخص طبعا وبنفس الوقت ننقص من جهة الرقبة اي نختم كمان غرز لحتى نشوف عرض الرقبة صار كويس وطبعا الطرف التاني لازم نختم نفس العدد عشان تصير مضبوطة وما يصير في عوج بالحفرة
اما بالنسبة للابط فشغلتو بسيطة لما نوصل لعند الابط طبعا حسب الشخص نختم عدد من الغرز مثلا 3 او 4 اكتر من هيك تبقى الحفرة كبيرة كتير لما نخلص السطر وبدنا نبدا بالسطر التاني كمان نختم نفس العدد ونخلص السطر ولما بدنا نبدا بالدور الثالث نختم ثلاث (طبعا اذا ختمنا اربعة اول سطر واذا ختمنا 3 باول سطر نختم 2 )فهمتي يعني نقلل غرزة وفي السطر البعدو ننقص كمان وحدة حتى نوصل انو نختم غرزة وحدة بس طبعا لازم تنتبهي انو نختم من الجهتين عشان الابطين ينحفروا
و لااعرف كيف احيك اليدين ارجو مساعدتي واجركم عند الله ودعواتي لكل من تساعدني وللتذكير بنتي عمرها سنة وابني ثلاث سنوات

بالنسبة للاكمام طبعا اذا عملتي ريب يعني غرزة وجه وغرزة قفا يعني اسوارة مابعرف شو بتسموها تمشي فيها عادي بالنسبة لعدد الغرز انت قدريه تقدير ولما تخلصي الاسوارة نبدا نشتغل السطور سطر وجه وسطر قفا ونقوم بتزويد غرزة من كل طرف تقريبا كل 4 او خمس سطور مع الانتباه انو لما توصل الكم للعرض المطلوب نوقف التزويد ولما نوصل لمنطقة الحفرة نحفر بالختم زي طريقة الابط يلي شرحتها قبل ولكن هون تكمل تنقيص للنهاية يعني كل مابدانا بسطر ننقص غرزة فقط وهيك لحتى نوصل للطول المطلوب وبعدين نختم الكم خلاص لما نوصل للطول المطلوب
انت ليه ياليلى ماتمشي معانا بورشة الفستان احنا هناك حنعلمك كيف
على العموم انت اشتغلي واي سؤال تحتاجيه من عيوني على قد معرفتي انفعك واذا ماعرفت اسال امي هي خبيرة ماشاء الله
ممكن انت تشتغلي بلوزة صغيرة للدمية تجربة
وعندك فراشتنا الذهبية خبيرة تريكو ماشاء الله
واي سؤال من عيوني بس ياريت تبعتيلي تنبيه عشان انتبه للسؤال يارب تكوني فهمتي والف شكر للاخت جزائرية يلي نبهتني على موضوعك

قديم 03-07-2012, 09:09 PM   رقم المشاركة : 5
layla11
نورتنا جديد

الصورة الرمزية layla11
layla11 غير متواجد حالياً

بدووور الله ينورك اختي ويعطيك ماتتمناي جزاك الله الجنة حبيبتي