حابة تستفسري عن مكاين التطريز وأسعارها,ضعي سؤالك هنا(سيتم حذف أي سؤال خارج الموضوع) - الصفحة 2 - اكاديمية بنت مفيد لتعليم الخياطة وتصميم الازياء والمهارات

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة إلا بالله , اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

صفحة الاكاديمية على الفيس بوك

العودة   اكاديمية بنت مفيد لتعليم الخياطة وتصميم الازياء والمهارات > قسم الخياطة > قسم التطريز بالماكينة(التطريز الالكتروني)

موضوع مغلق

قديم 03-26-2010, 06:17 PM   رقم المشاركة : 21
جيزانية
نورتنا جديد
جيزانية غير متواجد حالياً

اريد مكاينه مثل هذه

نوع BERNINA 830

فين احصل زيها

ابي محلات في الرياض او الشرقيه

او ماكينه احسن منها تكون تطرز بالكمبيوتر

اتمنا تقلون اسعارها

قديم 03-26-2010, 09:08 PM   رقم المشاركة : 22
السنابل
عضوة شرف
السنابل غير متواجد حالياً

جيزانية ما عندي فكرة فين تلاقي مكاين التطريز في الرياض والشرقية ..يا ريت بنات الرياض والشرقية يفيدوكي..

قديم 03-27-2010, 10:37 AM   رقم المشاركة : 23
جيزانية
نورتنا جديد
جيزانية غير متواجد حالياً

مشكوره اختي السنابل

واتمنى احد من الرياض او الشرقيه يفيدوني

قديم 03-28-2010, 04:53 AM   رقم المشاركة : 24
النفس العزيزة
نورتنا جديد
النفس العزيزة غير متواجد حالياً

لوسمحتو انا ابغى اشترى مكينة تطريز عادبة وتكون بسعر رخيص خاصة وانى توى مبتدية واخذة الموضوع كا هوية يليت تدلونى على مكان بيعه ونوع جيد وسعرها وخاصة فى مدينة الرياض وشششششششششششششكرا

قديم 03-30-2010, 06:06 PM   رقم المشاركة : 25
السنابل
عضوة شرف

النفس العزيزة أغلب المكاين العاديةفيها تطريز ويختلف السعر حسب عدد الغرز طبعا يزيد السعر بزيادة عدد الغرز,وبصراحة ما عندي فكرة فين تنباع في الرياض ,ممكن تسألي أم زبيدة..

قديم 04-24-2010, 12:51 PM   رقم المشاركة : 26
دلع نجد
نورتنا جديد
دلع نجد غير متواجد حالياً

اعتقد هذا الموضوع اللي تقصدينه يالسنابل ان شاء الله ماكون غلطانه

والماكينه اللي احتاجها تكون تطريز كمبيوتر وممكن تطرز بدون كمبيوتر ويكون عدد الغرز بدون كمبيوتر اكثير من 80 غرزه

واقدر انزل تصاميم من النت واكبر التصميم حسب الحاجه مااتقيد باحجام معينه

اممممممم

واتمنى تكون تطرز بالخرز والترتر

وماتكون معقده وبراس واحد بحثيت اما احتاج لتغيير لووون الخيط كل مره لا اعطي امر وهي تطرزه بجميع اللوان التصميم

وسعرها اكيد ارخص شي موجود براس واحد

انا شايفه ماكينه السراب افضل لان عدد الغرز عندها اكثر من ماكينتك وايضا اشوف في شاشه على الماكينه اما ماكينتك مافي شاشه كيف تشوفي التصميم

وهل في ملحقات ممكن تضيفيها للماكينه لوو كنتي حابه تطرزي بترتر او خرز او تنزلي من النت تصاميم

وانا ابيها هوايه واخيط لنفسي وانا من الرياض اذا تعرفي وين تنباع

استناك ياعسل رردي علي

قديم 04-24-2010, 05:47 PM   رقم المشاركة : 27
السنابل
عضوة شرف

إيه حبيتي وصلتي المكان المناسب ,الحمد لله على السلامة خخخخخخ..
طيب حبيبتي إنتي عندك إستعداد تدفعي ثلاثين ألف ريال علشان تشتري مكينة تطريز برأس واحد لإستخدامك الشخصي ؟؟
لأنه اللي أعرفه إنه السعر في هذه الحدود وأكثر..
بالنسبة لمكينتي علشان التطريز بالكمبيوتر فهي ما فيها شاشة ولازم أوصلها بكمبيوتري الشخصي علشان أشوف التصميم وأتحكم فيه وهذا من الأسباب اللي خلت سعرها رخيص,ولكن في مقابل إنه ما فيها شاشة لكن فيها ميزة حلوة وهي إني أقدر أنزل أي تصميم مجاني من النت بدون ما أحتااج لشراء أي إكسسوارات إضافية..
بالنسبة لتطريز الترتر والخرز بتصميم بالكمبيوتر أعتقد هذه الميزة ما تجي في المكاين الصغيرة زي حقتنا ولكن في أم راس أو رؤوس خخخخخخ,حشوف وأتأكدلك إن شاء الله..
أعتقد بالنسبة لسعر 4500 ريال(أقصد مكينتي الفوتورا ) فميزاتها حلوة خصوصا كهواية وعلى فكرة يجي مع مكينتي برنامج تحويل للرسومات إلى تطريز ولكنه من النوع البسيط (يعني أحسن من ولا شي ) يعني بإمكانك تطريز صورة تنزليها بالسكانر أو ترسميها بالرسام أو الفوتو شوب ,ولو تبغي برنامج متخصص ومتطور فسعر البرنامج لوحده تقريبا من 3-4 ألاف ريال. ..وفي الرياض عندك أختنا الباحثة العربية حاولت تلاقي زي مكينتي ولسة ما لقت لأنه اللي يستوردها الوكيل في جدة (محل الصبان )وبعد كدة يشتريهها منه شخص في الرياض ويبعها في هناك ..إذا عندك إستفسار آخر فأنا في إنتظارك..
أنا معاك هنا إن شاء الله لحد ما تقولي قررت خلاص خخخخخ..

قديم 04-25-2010, 10:26 AM   رقم المشاركة : 28
دلع نجد
نورتنا جديد

هلا فيك السنابل

طيب الميز ه اللي تكلمتي عنها تنزيل تصاميم مجانيه بدون اكسوارات اضافيه اعتقد موجوده في الجانومي اذا ماكنت غلطانه

وايضا اختي برامج التصميم هل ممكن استغني عنها لو استخدمت الرسام او الفوتشوب او الرسم اليدوي ونقلته للماكينه يعني هل لو كان عندي تصميم معقد ومتشعب ماراح ينفع ارسمه بالرسام او الفتشوب واطرزه بالمكاينه لابد من برنامج خاص له ؟؟

واهم ميزه اتمنى تتاكدي لي منها تطريز بالخرز والترتر

وسعر الماكينه 4500 سعر مناسب لو كانت استعمال شخصي وانا سمعت ان في راس واحد بحدود اقل من 30000 يعني بحدود 10000 واكيد هذي تجاريه لاستخدام التجاري

وبيني وبينك انا شفت دوره ام بلال لتطريز الحر وانا مبتدئه وكنت اتوقع ان بس ماكينه الكمبيوتر هي اللي تطرز الاشكال هذي لكن اكتشفت انه في مكائن يدويه ممكن تطرز افضل من الكمبيوتر

فهل ممكن استغني عن ماكينه الكمبيوتر واشتري ماكينه تطريز يدوي فقط وماكينه اخرى للخياطه العاديه

وانا صح حابه استخدمها استخدام شخصي وايضا ممكن ابدا فيها مشروع بسيط لو نجح اشتريت اغلى منها ولو فشل اكون استفدت منها للبيت ولنفسي يعني استخدام شخصي
طلعت اقل الخساير خخخخخخخخ

مشروعي مااعتبره مشروع لانه بسيط ومتردده فيه مره ومحتاجه ماكينه لاستخدامين الشخصي والتجاري لكن صغيره وعملي مو مثل اللي في المشاغل وانتاجها كثير انا ابي الانتاج حسب الطلب مثل تطريز على الطرح باشكال مختلفه

ايش رايك بمشروعي البسيط

سنبوله >>>> تدلعك هههه

انتظرك

قديم 04-25-2010, 10:33 AM   رقم المشاركة : 29
دلع نجد
نورتنا جديد

ايش فيه النت اليوم معلق

الررررد تكرر معي

قديم 04-25-2010, 04:01 PM   رقم المشاركة : 30
السنابل
عضوة شرف

--------------------
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع نجد مشاهدة المشاركة
هلا فيك السنابل

طيب الميز ه اللي تكلمتي عنها تنزيل تصاميم مجانيه بدون اكسوارات اضافيه اعتقد موجوده في الجانومي اذا ماكنت غلطانه
لا حبيبتي أنا فاكرة إنه السراب قالت إنها ما تقدر تنزل تصاميم منالنت لأنها ما أشترت الوصلة الخاصة .
وايضا اختي برامج التصميم هل ممكن استغني عنها لو استخدمت الرسام او الفوتشوب او الرسم اليدوي ونقلته للماكينه يعني هل لو كان عندي تصميم معقد ومتشعب ماراح ينفع ارسمه بالرسام او الفتشوب واطرزه بالمكاينه لابد من برنامج خاص له ؟؟
الرسام أو الفوتوشوب هما وسائل للحصول على الرسمة لكن لازم برنامج خاص هو اللي يحول الرسمة هذه لتصميم تقدر تفهمه المكينة وبعدين مش أي رسمة ممكن تتحول لتطريز جميل الرسمة لازم تكون من نوع vector وهو صيغة بتكون فيها الرسمة عالية الجودة وحوافها واضحة ومحددة فممكن البرنامج يحولها بسهولة وبشكل جميل.
واهم ميزه اتمنى تتاكدي لي منها تطريز بالخرز والترتر
عملت بحث سريع وإلا الآن ما وصلت لمعلومة تفيد إنه هذه الميزة في المكاين الصغيرة.
وسعر الماكينه 4500 سعر مناسب لو كانت استعمال شخصي وانا سمعت ان في راس واحد بحدود اقل من 30000 يعني بحدود 10000 واكيد هذي تجاريه لاستخدام التجاري
طيب كويس ,يا ريت تقوليلي إيش نوعها وفين تنباع,موجودة في الرياض ؟؟
وبيني وبينك انا شفت دوره ام بلال لتطريز الحر وانا مبتدئه وكنت اتوقع ان بس ماكينه الكمبيوتر هي اللي تطرز الاشكال هذي لكن اكتشفت انه في مكائن يدويه ممكن تطرز افضل من الكمبيوتر
صحيح , لكن يلزمها الكثير من التدريب للحصول على تطريز متقن وقبل كدة يلزمها الرغبة الحقيقية في التعلم.
فهل ممكن استغني عن ماكينه الكمبيوتر واشتري ماكينه تطريز يدوي فقط وماكينه اخرى للخياطه العاديه
هذا الشي راجعلك ولقدراتك.
وانا صح حابه استخدمها استخدام شخصي وايضا ممكن ابدا فيها مشروع بسيط لو نجح اشتريت اغلى منها ولو فشل اكون استفدت منها للبيت ولنفسي يعني استخدام شخصي
طلعت اقل الخساير خخخخخخخخ
أنا قلت كدة برضه ,أستخدمها بشكل شخصي وأتدرب على التطريز ولما أحس إني أتقنت التطريز بكل نواحيه أشتري مكينة أفضل.
مشروعي مااعتبره مشروع لانه بسيط ومتردده فيه مره ومحتاجه ماكينه لاستخدامين الشخصي والتجاري لكن صغيره وعملي مو مثل اللي في المشاغل وانتاجها كثير انا ابي الانتاج حسب الطلب مثل تطريز على الطرح باشكال مختلفه

ايش رايك بمشروعي البسيط
الله يوفقك في مشروعك..التجارة مغامرة ولازمها دراسة ,لكن إذا كدا ولا كدا ناوية تشتري المكينة لك شخصيا فهذا شي جيد ,وبعد كدا حاولي تسوقي لتطريزك المهم إنك ما تكلفي نفسك أكثر من إمكانياتك في مشروع غير مدروس
سنبوله >>>> تدلعك هههه

انتظرك

قديم 04-25-2010, 05:32 PM   رقم المشاركة : 31
دلع نجد
نورتنا جديد

ردك ررريحني كثير السنابل الله يعطيك العافيه

الماكينه اللي براس واحد قرات وحده تكلمت عنها في منتدى ثاني تحديدا عالم حواء لكن مااتذكر الموضوع

تسلمي ياقلبي على سرعه الرد

قديم 04-27-2010, 08:09 PM   رقم المشاركة : 32
samarmar
نورتنا جديد
samarmar غير متواجد حالياً

حابة اشتري ماكينة مستعملة و مش عارفة اي نوع اختار الله اخليك ساعديني

قديم 04-28-2010, 01:05 PM   رقم المشاركة : 33
السنابل
عضوة شرف

الله يعافيك يا دلع نجد ويوفقك بمكينة جيدة..
سمرمر..ما أقدر أنصحك بمكينة معينة ,لأنه كل وحدة وحسب إحتياجاتها وغرضها من شراء المكينة,كمان المستعمل أعتقد لازم تكوني حريصة لما تشتريه علشان ما تنخدعي بمكينة فيها أعطال ,بصراحة ما أقدر أفيدك كثير في هذا الموضوع لأنه ما عندي فكرة عن شراء المستعمل..

قديم 07-19-2010, 01:07 AM   رقم المشاركة : 34
الماسة نجد
نورتنا جديد
الماسة نجد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حابة تستفسري عن مكاين التطريز وأسعارها,ضعي سؤالك هنا(سيتم حذف أي سؤال خارج الموض

بنات انا جديده وحابه الخياطه وابغى الخبيرات يقولوا لي ايش احسن مكينة خياطه تقوم بوظائف متعدده لاني ابغى اتعلم عليها وبنفس الوقت لو جبت خياطه في المستقبل تخيط للزباين عليها يعني ابغى مكينة تدوم وسهلة الاستعمال وسعرها زين وانا بالرياض وفيه وحده اعرفها عندها مكينه للبيع جوكي يابانيه نظيفه كانت تبع مشغل وقفلوا الخياطه عندهم وتبغى تبيعها بس ماعرف استعمالها وثقيل وزنها ومالها كتالوج تنصحوني اشتريها او اشتري جديده واللي تبغاها انا حاضره اعطيها رقم صاحبتها وشكرا لكم

قديم 07-19-2010, 08:32 AM   رقم المشاركة : 35
السنابل
عضوة شرف
افتراضي رد: حابة تستفسري عن مكاين التطريز وأسعارها,ضعي سؤالك هنا(سيتم حذف أي سؤال خارج الموض

ألماسة حبيبتي بالنسبة للخياطة في مشغل وكرف لازم مكينة قوية مثل جوكي (إذا سعرها لقطة وفعلا نظيفة لا تفوتيها إذا ناوية أكيد على فتح المشغل ) لكن لو تبغي تتعلمي عليها أحس صعبة شوي والتعليم بالمكاين المنزلية (اللي لونها أبيض ) راح يكون أسهل لك لأنه سرعتها أقل ,لكن مافي مستحيل ممكن تحاولي تتعلمي عليها إذا كنتي شجاعة ومقدامة خخخخخخخ..
عموما تقريبا كل المشاغل يجيبوا جوكي الصناعية (الفضية الثقيلة ) وبالنسبة لمشغل لازم يكون عندك مكينة للخياطة وأخرى للسرفلة (للتنظيف ) وأشوف بعض المشاغل يجيبوا مكينة منزلية (يعني من الأنواع الصغيرة واللي لونها يجي أبيض ) علشان عمل العراوي والتطريز البسيط ,بس ممكن ما تكون ضرورية إذا كان المكينة الكبيرة تعمل غرزة زجزاج يعني ممكن ينعمل بيها العراوي ..والله يوفقك..

قديم 07-24-2010, 04:19 PM   رقم المشاركة : 36
omhibat
Banned
omhibat غير متواجد حالياً

انا اشتريت ماكنة خياطة سينجر و لكني لا اعرف كيفية العمل بها فارجوا ممن لديهن هذه الماكينة ان يفيدوني

قديم 08-20-2010, 02:30 AM   رقم المشاركة : 37
من لهفتي جيتك
نورتنا جديد

الصورة الرمزية من لهفتي جيتك
من لهفتي جيتك غير متواجد حالياً
:star: رد: حابة تستفسري عن مكاين التطريز وأسعارها,ضعي سؤالك هنا(سيتم حذف أي سؤال خارج الموض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر

انا جديده معاكم وحابه اشكر اللي عمل على المنتدى ويجزيه الله الف خير فرج هم كنت شايلته
لاني حابه اتعلم الخياطه

سؤوالي هو

كم اسعار الماكين بالسعوديه بالوقت الحاضر سوى كمبيوتر ولا تطريز عادي ابيه عندي بالبيت اخيط عليها؟

ولكم مني كل التحيه
اختكم نورين

قديم 08-20-2010, 02:31 AM   رقم المشاركة : 38
من لهفتي جيتك
نورتنا جديد

انا من منطقة جده

قديم 08-21-2010, 10:43 AM   رقم المشاركة : 39
السنابل
عضوة شرف

omhibat عزيزتي ضعي إستفسارك في قسم أفكار وتشطيبات الخياطة وحددي بالضبط الشي اللي تبغي تعرفيه مع وضع صورة لمكينتك أو ذكر رقم الموديل بالضبط لنعرف شكل المكينة عن طريق النت ..

( من لهفتي ) أنا كتبت الأسعار التقريبية في ردودي السابقة في هذا الموضوع (ممكن تلاقيها في الصفحة الأولى )وهذه الأسعار في الوقت الحالي وممكن إنك تجيبي رقم محلات الخياطة من السنترال وتتصلي عليهم تسألي عن الأسعار ,محل الصبان وأيضا سالم باعقبة وهذول في البلد (شارع الذهب ) أو روحي بنفسك وشوفي الموديلات على الطبيعة والأسعار ,الله يوفقك.

قديم 08-22-2010, 12:01 AM   رقم المشاركة : 40
من لهفتي جيتك
نورتنا جديد

مشكوره الله يعطيك العافية
والله ماقصرتي جزاك الله خير

موضوع مغلق