دردشة حول مشاكل مكاين التطريز بالكمبيوتر - اكاديمية بنت مفيد لتعليم الخياطة وتصميم الازياء والمهارات

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة إلا بالله , اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

صفحة الاكاديمية على الفيس بوك

قديم 12-25-2009, 03:11 PM   رقم المشاركة : 1
السنابل
عضوة شرف
السنابل غير متواجد حالياً
افتراضي دردشة حول مشاكل مكاين التطريز بالكمبيوتر

[all1=#00fff2]
إزيكو يا حلوين..طبعا ما في جهاز إلا وله مشاكل ومنها مكاين التطريز..

فخلينا نطرح هنا مشاكلنا مع مكايننا ونتناقش في كيفية حلها ..

حتى لو واجهتكم مشكلة وعرفتوا تحلوها بنفسكم فشاركونا بالحل ..

يعني نفيد ونستفيد.....

[/all1]

قديم 12-25-2009, 04:00 PM   رقم المشاركة : 2
سلافة
عضوة شرف

الصورة الرمزية سلافة
سلافة غير متواجد حالياً

شكرا حبيبتي السنابل على مواضيعك واقتراحاتك حبيبتي حبيت فقط أسجل مروري تقبلي تحياتي

قديم 12-25-2009, 09:40 PM   رقم المشاركة : 3
فرح ديبا
عضوية خاصة
فرح ديبا غير متواجد حالياً

ماشاء الله كم انا سعيده بهذا القسم وفخورة باني عضوة ضمن هذا المجتمع الرائع مجتمع اكادمية بنت مفيد وبالمناسبه اختكم مقدمه على مشروع العمر وخائفه جدا من الصعوبات اللي راح تواجهني وحابه استفسر عن ماكينة التطريز متعددة الرؤس للتطريز بالخيط والقيطان والترتر والاستراس ممكن احد يفيدني اي افضل ماركة متوفره بجدة وافضل وكيل لها ومعلومات عن طاقتها الانتاجيه وكم سعرها وجزيتم الف خير

قديم 12-26-2009, 05:01 AM   رقم المشاركة : 4
السنابل
عضوة شرف

أهليييييين سلافة ,منورة الموضوع حبيبتي ,لا تحرمينا هالطلة.....
فرح ..أهلا بيك , والله يوفقك في مشروعك,وبصراحة ما أعرف أحد يبيع مكاين متعددة الرؤوس غير الصبان ,أتصلي عليه وشوفي إش عنده ,ممكن أرسلك رقمه إذا تحبي,كمان ممكن أخلي زوجي يسأل واحد عنده فكرة عن الموضوع لأنه فاكرة زمان جابلنا بروشورات لمكاين تطريز متعددة الرؤوس..موفقة حبيبتي.

قديم 12-26-2009, 05:25 AM   رقم المشاركة : 5
السنابل
عضوة شرف

بحثت في النت لقيتلك ماركة فيا ووكيلها في جدة مؤسسة النسيج العربي ,تلاقي معلومات عنهم في هذا الرابط
http://www.de3ayat.com/view/46674.html

وهذا موقع شركة المكينة
http://www.feiya.com/

قديم 12-26-2009, 09:04 AM   رقم المشاركة : 6
كلفه
منا وفينا
كلفه غير متواجد حالياً

الله يوفق الجميع تقبلوا مروري

قديم 12-29-2009, 08:29 AM   رقم المشاركة : 7
السنابل
عضوة شرف

تسلملي هالطلة يا كلفة..
أنا اليوم حتكلم شوية عن المشاكل اللي صارت لي في تطريز شكل الطماطم اللي في البندانا وقفت عليا المكينة في النص وصارت اللمبة الحمراء تسوي فلاش وفي رسالة في شاشة الكمبيوتر إنه لازم أفحص خيط المكوك,وفي شاشة المكينة نفسها error88 ..شيكت على كل شي كله تمام لا الخيط إنقطع ,والمكوك كويس ومليان وبعد محاولات فاشلة أضطريت ألغي أمر الإرسال وراح أعيد التصميم من جديد بعد تفتيق الغرز اللي أتعملت<---------الحمد لله ما زلنا في البداية يعني مو كثير ....
المهم فكيت صحن الإبرة ونظفت مكان الأسنان وبيت المكوك ..وأعدت المحاولة مرة ثانية ..وحصل نفس الشي في نفس المكان<------حسيت بإحباط .........:4_29:
ولكن لا يأس مع الحياة ههههههه ومرة ثانية ألغيت التصميم و فكيت الخيوط وطبعا بحثت في النت عن سبب للمشكلة ..إكتشفت سببين محتملين :إني ما عملت تحديث للبرنامج لأنه الإصدار اللي عندي له تحديث لتلافي بعض المشاكل ,والسبب الثاني هو لضم الخيط العلوي( في مكان فوق الإبرة لونه فضي ما كنت أدخل الخيط من وراه) <----------بصراحة هما غلطانين مو موضحينه في الكتلوج(بريئة أنا )..إن شاء الله أصوره لما أشحن بطارية الكاميرا ..
وأعدت المحاولة للمرة الثالثة والحمد لله مشي الحال
إلى اللقاء..أنتظركم ,لا تخلوني أدردش مع نفسي خخخخخخ يحسبوني مجنونة بعدين هههههههه

قديم 12-29-2009, 09:04 AM   رقم المشاركة : 8
تجويد2
مشرفة القسم
تجويد2 غير متواجد حالياً

كيفك اختى السنابل و لا خلينى اناديك سنابل الخير لست ادرى كلما مر اسمك على ذهنى جاءت كلمة الخير بعده اه و الله

بالنسبة لموضوعك فهو جميل بس للأسف ما عندى هاذ الماكينة ع شان احط مشاكلها بس ما حبيت اتركك وحدك تتحدثين ههههههههه
سلامتك من الجنان

قديم 12-29-2009, 10:26 AM   رقم المشاركة : 9
فوزية الحربي
عضوية خاصة
فوزية الحربي غير متواجد حالياً

من الأسباب لتسجيلي هنا موضوع هالمكينة جزاك الله خير

مع الأسف اتورطت وشتريتها قلت خياطة وتطريز - عصفورين بحجر - الا طلعت سوسة بقرنين ههههههه الحمد لله على كل حال

اولا خخخخخ وليس آخرا ما تشتغل الا على xp اما غيرهم من الوندوز فلااااااااااا

ثانيا معقدة وانا يادوب في الكمبيوتر شفتهم في النت بكم ضغطت زر يسون العجب -طبعا المكاين اللي فيها ومنها كمبيوتر لكنها مرررررة غالية قلت هذي بنت جدة عمة خالتهم يمكن كمان اسهل -

ثالثا بعد عناء وروحه وجيه على المحل وجبت مهندس حق كمبيوتر وقالي ما تشتغل الا على ال xpالمهم جاء لزوجي كمبيوتر من العصور الغابرة وورطان فيه خخخخخ وحل لي البروبلم

معليش تحمليني تراني لسع ما خلصت وبتشوفيني اضف وجهي هنيا كل شوية

عندنا مثل يقول: لا تدل البدوي على بابك يااااا عذابك خخخخخخخخخخخخ

في امان الله

قديم 12-29-2009, 05:24 PM   رقم المشاركة : 10
الباحثة العربية
عضوة شرف
الباحثة العربية غير متواجد حالياً

السنابل الله يبارك فيك الموضوعات حلوه انا ماعندي ماكينه الكترونيه انشاء الله تكون عندي بس اول لما كنت بابحث واترجم لقيت من ارشادات الماكينه انه يجب الانتباه للابره اكثر من الماكينه العاديه يمكن هي بتخربها مع الوقت
بعدين المواقع الاجنبيه بيحطوا قسم للمشاكل الخاصه بالماكينه الالكترونيه ويتناقشوا فيها وكنت معجبه بالفكره هذه
فشكرا لك ياالسنابل هذه تعتبر سابقه في المنتديات العربيه
انا بين فتره وفتره لما الاقي الموقع بترجم منه حتى نستفيد

قديم 12-29-2009, 07:46 PM   رقم المشاركة : 11
السنابل
عضوة شرف

تسلمي والله يا تجويد..على إجابة النداء وربي يرزقك بأحلى مكينة تطريز....
فوزية ..تورطتي وخلااااااااااص ههههههه دحين لازم تستفيدي من ورطتك وخليكي شطورة وحولي هذه المحنة لمنحة خخخخخخخ ..حبيبتي ولا يهمك خليك معانا هنا وإسئلي في اللي مو عارفاله وإن شاء الله نصير بروفيشنالات أنا وإنت ههههه<-----لا يغرك تراني لسة مبتدأة في التطريز بس عاد جالسة أطبق اللي أقراه وأترجمه في المواقع الأجنبية..
الباحثة ..الله ييسرك أمر مكينة التطريز ويوفقك في شرائها ..تصدقي إنه لسة ما وصلتهم المكينة الجديدة(أقصد الصبان)مع إنه من زمان قال إنها بتوصل خلال أسبوعين!!!!على فكرة تحبي تشتريها مستعملة؟؟فيه وحدة من منتدى ثاني أتورطت زي فوزية ههههه وتبغى تبيعها إذا حابة قوليلي وأشوف لك إذا هي من الرياض ولا لأ؟؟

قديم 12-29-2009, 08:11 PM   رقم المشاركة : 12
السنابل
عضوة شرف

هذه صور الدليل اللي لازم أمرر الخيط من وراه

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 100_3196.jpg‏ (23.7 كيلوبايت, المشاهدات 41)
نوع الملف: jpg 100_3197.jpg‏ (22.1 كيلوبايت, المشاهدات 36)

قديم 12-30-2009, 08:36 AM   رقم المشاركة : 13
فوزية الحربي
عضوية خاصة

بارك الله فيك وليه سؤال

لو ابغى اخذ دورة في الكمبيوتر بايش تنصحيني لأني بصراحه ميييييح فيه و اقول لنفسي يمديني لو اخذت دورة اقدر اعرف انتفع بها زين زين

الله ييسر لك شغلك ويهونه عليك ويبارك لك في وقتك

قديم 12-30-2009, 07:37 PM   رقم المشاركة : 14
الباحثة العربية
عضوة شرف
الباحثة العربية غير متواجد حالياً

ايوه كذا صيروا محترفات علشان لما اقرر اشتري الماكينه استفيد منكم
ههههههههه
لا انتي يا السنابل ماشاء الله محترفه الله يزيدك من فضله
الصبان انا اتعبتهم بالاتصالات وكل مره يقولوا ماجت صح من زمان عنهم بس توقعتهم وفروها غريبه
والماكينه المستعمله اكيد لو بحاله جيده وبسعر مناسب راح اشتريها والاهم انها تتقبل تصميمات من النت لاني لقيت نوعيات ماتاخذ من النت يعني فيها تصميماتها
واذا كانت النوعيه ما تقبل افكر يمكن انتي الله يعافيك اساليها عن السعر وفاوضها والله يجيب اللي فيه الخير

قديم 12-31-2009, 09:51 AM   رقم المشاركة : 15
فوزية الحربي
عضوية خاصة

لا زلت ابحث عن اجابة لسؤالي :

ايه هيه الأشياء اللي لازم اعرفها في الكمبيوتر حتى يسهل علي استخدام مكينتي بكل حرفنة

قديم 01-01-2010, 07:48 AM   رقم المشاركة : 16
السنابل
عضوة شرف

فوزية ..ما أدري بصراحة أجاوبك بإيه أنا ما أخذت أي دورة كمبيوتر ..وإنتي كمان إن شاء الله ما تحتاجي..زي ما قلتلك أي شي تبغي تعرفيه أسألي وأنا أجاوبك إن شاء الله ..طيب قوليلي إنتي طرزتي أي تصميم ولا لسة؟إذا لأ, فليه ما تجربي تتبعي الخطوات في موضوع التي شيرت وإذا فيه أي سؤال إسألي..وأنا إن شاء الله كل فترة راح أنزل موضوع أشرح فيه ميزة من ميزات البرنامج,بس ما قلتيلي إيش موديل الفوتورا حقتك؟

قديم 01-03-2010, 06:30 AM   رقم المشاركة : 17
فوزية الحربي
عضوية خاصة

جزاك الله كل خير

هذي صورة المكينة ومالها سنة اشتريتها والتطريز اليتيم اللي سويته بها - ان شاء الله تظهر الصور -

[IMG][/IMG]

قديم 01-03-2010, 06:36 AM   رقم المشاركة : 18
فوزية الحربي
عضوية خاصة

كلاكيت مرة ثانية ههههههه

حالتي مستعصية اذا ما طلعت الصورة

قديم 01-03-2010, 06:56 AM   رقم المشاركة : 19
فوزية الحربي
عضوية خاصة

شوفي لقيت المكتوب على الكتيب ce 200 اظن نفس اللي عندك

وهذا الموقع علمتني عليه اختي الصغيرة لما غثيتها بحكاية الصور ان شاء الله تفتح الصورة

http://www.flickr.com/photos/36807473@N03/4239148611/

قديم 01-03-2010, 08:42 AM   رقم المشاركة : 20
السنابل
عضوة شرف

فوزية عدلت لك الصورة ,تعرفي كيف؟؟ من البومك اللي في الفلكر سويت نسخ للصورة وفي المشاركة سويت لصق وسلامتك ,ما في أبسط من كدة صح؟؟؟؟؟؟؟ أنا حتى لما أحمل من الأكاديمية ما أستخدم الأكواد حق الصورة ,ولكن بعد فتحها (علشان تكون بالحجم اللي حملتها به)أعمل نسخ ولصق في المكان اللي أبغاه.
و مكينتك نفس الموديل حقتي ..
كويس إنك أتبعتي الخطوات(اللي تجي مع المكينة ) لعمل أول تصميم ونجحتي يعني فيه أمل هههههههه ,وإن شاء الله هالتصميم يصير له أخوان وأخوات وما يصير وحيد خخخخخخخ

موضوع مغلق