تصاميم مذهلة من كراستي - اكاديمية بنت مفيد لتعليم الخياطة وتصميم الازياء والمهارات

           ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة إلا بالله , اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

 

      


  صفحة الاكاديمية على الفيس بوك
     



قديم 04-12-2011, 08:59 PM   رقم المشاركة : 1
رغدالليالي
نورتنا جديد
رقم العضوية :  32599
رغدالليالي غير متواجد حالياً
Color_1 تصاميم مذهلة من كراستي


استخدمت برنامج الرسام وجبت لكم هذه المجموعة من تصميم اللازياء













وبس ياليت اشوف الردود من العضوات الكريمات








  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 09:01 PM   رقم المشاركة : 2
monjia
مشرفة قسم مبتدئات الخياطة

 
الصورة الرمزية monjia
رقم العضوية :  22496
monjia غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

هههههههههه و الله يا رغد لازم نشوف الصور الاول هههههههه لانها صغيرة كثيييير و ما قدرت اشوفها بصراحة و على كل تسلم ايديك







  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 09:08 PM   رقم المشاركة : 3
رغدالليالي
نورتنا جديد
رقم العضوية :  32599
رغدالليالي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

انا ابي الصور بالمعقول بس مو راضي تضبط
على المثل القايل
يانطخه يانكسر مخه
هههههههههههههههههههههه







  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 10:08 PM   رقم المشاركة : 4
أم أميرة وياسمين
مشرفة عامة للأكاديمية
 
الصورة الرمزية أم أميرة وياسمين
رقم العضوية :  18037
أم أميرة وياسمين غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

تصاميم كتيييير حلوة
تسلم إيديكي








  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 10:41 PM   رقم المشاركة : 5
monjia
مشرفة قسم مبتدئات الخياطة

 
الصورة الرمزية monjia
رقم العضوية :  22496
monjia غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

هههههههههههههههه طيب حلو هيك رغم انك كبرتيهم كثيييير خخخخخخخخخخخ بس حلوين موفقة ان شاء الله







  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2011, 04:26 PM   رقم المشاركة : 6
المعتصمة بحبل الله
نورتنا جديد
رقم العضوية :  24240
المعتصمة بحبل الله غير متواجد حالياً
red_123 رد: تصاميم مذهلة من كراستي

فعلا تصاميم مذهلة يا رغد شكرا لك







  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2011, 06:17 PM   رقم المشاركة : 7
شوكلت
عضوية خاصة

 
الصورة الرمزية شوكلت
رقم العضوية :  12604
شوكلت غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

موفقة ان شاء الله







  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2011, 10:30 PM   رقم المشاركة : 8
منور
نورتنا جديد
رقم العضوية :  34094
منور غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

تصاميم جميله وذوقك حلو تسلمى







  رد مع اقتباس
قديم 10-27-2011, 12:55 AM   رقم المشاركة : 9
ماريا صابر
نورتنا جديد
رقم العضوية :  36566
ماريا صابر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

حلوووووووووووووو اوي ماشاء الله عليكي







  رد مع اقتباس
قديم 12-25-2011, 01:35 PM   رقم المشاركة : 10
عضوه
منا وفينا
 
الصورة الرمزية عضوه
رقم العضوية :  24267
عضوه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

وااا و روووعه وموفقه للامام
الله يزيدك علم ونور







  رد مع اقتباس
قديم 02-18-2012, 06:26 PM   رقم المشاركة : 11
ميدو555
نورتنا جديد
رقم العضوية :  38614
ميدو555 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

فستان حلوة يسلمو







  رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 09:45 AM   رقم المشاركة : 12
نبض نبض
نورتنا جديد
رقم العضوية :  42977
نبض نبض غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

ما شاء الله فنانة..الى الامام







  رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 04:53 PM   رقم المشاركة : 13
فلة الجمال
من اهل الدار
رقم العضوية :  38754
فلة الجمال غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

روووووووعه تسلمي







  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2013, 04:46 PM   رقم المشاركة : 14
بدر100
مديرة اقسام الكروشيه
 
الصورة الرمزية بدر100
رقم العضوية :  14291
بدر100 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

فساتين حلوة ربي يوفقك







  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2013, 04:59 PM   رقم المشاركة : 15
الصدوف سليمان
المشرفة العامة

 
الصورة الرمزية الصدوف سليمان
رقم العضوية :  26980
الصدوف سليمان غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

تصاميم إبداعية .. تسلم الأياادي







  رد مع اقتباس
قديم 02-25-2013, 07:13 PM   رقم المشاركة : 16
durra
نورتنا جديد
رقم العضوية :  27980
durra غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

ماشاء الله لطيفة جدا بتمنالك الموفقية عزيزتي...







  رد مع اقتباس
قديم 05-05-2014, 09:33 AM   رقم المشاركة : 17
أمل الهضاب
نورتنا جديد
رقم العضوية :  34432
أمل الهضاب غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

فساتين حلوة تسلمي







  رد مع اقتباس
قديم 11-22-2014, 06:38 PM   رقم المشاركة : 18
عبلة محمود احمد
نورتنا جديد
رقم العضوية :  46702
عبلة محمود احمد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تصاميم مذهلة من كراستي

مشاء الله كتير حلوة







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرسم ،يعطي ،للحياة ،معنى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:59 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000-2010 Jelsoft Enterprises Ltd.
Translated & Secured By : L4de INC©

استضافة ودعم وتطوير شركة

حجز