المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة/ طريقة تعديل بترون البردا

سوسن
02-21-2009, 06:30 PM
العزيزه بنت مفيد

انا افصل واخيط من البوردا ومن زمان ما جبت مجلات حديثه واردت ان استفيد من مجلاتي القديمه التي تتراوح بين سنوات الثمانينا ت والتسعينات ولاحظت ان البترونات تتكرر مع اختلافات بسيطه .

الان سؤالي كيف اعدل على الورق اولآً : موديل بلوزه ولكن خط الكتف نازل في الموديل يعني منخفض ومش راكب على الكتف انا اريده راكب على الكتف تماماَ

ثانياً : كيف الكم الواسع من الاسفل ممكن تعديله حتى يصير أضيق قليلا . والى اي حد ممكن تضيقه ؟ يعني انا اريده مريح ولكن ليس ككم الجلابيه مثلآطبعاً التعديل لازم يصير على حفره الكم في الامام والخلف من الكورساج وكمان على انحناءه الكم نفسه.

ارجو ان لا اثقل عليكي

RSS-forum
02-21-2009, 07:59 PM
العزيزه بنت مفيد

انا افصل واخيط من البوردا ومن زمان ما جبت مجلات حديثه واردت ان استفيد من مجلاتي القديمه التي تتراوح بين سنوات الثمانينا ت والتسعينات ولاحظت ان البترونات تتكرر مع اختلافات بسيطه .

الان سؤالي كيف اعدل على الورق اولآً : موديل بلوزه ولكن خط الكتف نازل في الموديل يعني منخفض ومش راكب على الكتف انا اريده راكب على الكتف تماماَ

ثانياً : كيف الكم الواسع من الاسفل ممكن تعديله حتى يصير أضيق قليلا . والى اي حد ممكن تضيقه ؟ يعني انا اريده مريح ولكن ليس ككم الجلابيه مثلآطبعاً التعديل لازم يصير على حفره الكم في الامام والخلف من الكورساج وكمان على انحناءه الكم نفسه.

ارجو ان لا اثقل عليكي

هلااااااا حبيبتي الغالية بنت مفيد والحمد لله ولدت بالسلامة فاسمحي لي ان ارد بالنيابة عنها
حبيبتي ممكن تقيس مقدار الكتف عندك وهو غالبا مايكون بين 12-14 سم في المقاسات العادية تقيسين خط الكتف بالباترون فاذا كان اكثر تعديلن على اساس المقاس الذي اخذته

ايضا تاخذين مقاس الرسغ وكما تحبينه تماما والزيادة بالباترون توزع على الطرفين وتصلين الخطوط من حفرة الابط الى النقطة الجديدة التي حددتها
والتعديلات التي تطرأ على حفرة الابط تقيسين حفرة الابط قبل التعديل وبعد التعديل اذا كانت هي نفسها يبقى الكم كما هو اما اذا اختلفت قلت او كثرت ب1سم تضيفيه الى الكم

واي سؤال تكرم عيونك

سوسن
02-22-2009, 04:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
العزيزه ساكنة الجبل

شكرا لردك السريع . وربنا يوجهلك الخير حيث كنت
كيف الكم الواسع من الاسفل انا اقصد واسع من تحت اليد يعني حفره الكم من( جهه الابط) وليس الرسغ

ثانيا كم يجوز لي الارتفاع جهه الابط ؟وذلك للتضييق

مثلا 3 -4سم....... ما عليه؟

مره اخرى ممنونه انا ردك والحمد لله على سلامة بنت مفيد وكلكم معزتكم من معزة أخواتي .