المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حابة تستفسري عن مكاين التطريز وأسعارها,ضعي سؤالك هنا(سيتم حذف أي سؤال خارج الموضوع)

السنابل
01-16-2010, 05:17 AM
:basmala_1:
أخواتي الحبيبات يا ريت أي واحدة حابة تسأل عن مكاين التطريز وأنواعها إنها تحط طلبها أوسؤالها هنا ,حتى يصبح الموضوع مرجع جيد بهذا الخصوص وأيضا لمنع تكرار السؤال نفسه في مواضيع منفصلة...

السنابل
01-16-2010, 05:19 AM
----------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي فزعتكم

انا بفتح مشغل تفصيل وخياطة نسائي وابية بأقل تكلفة وبحكم خبرتكم يارئعات حابة استفيد
ما هي افضل مكائن التطريز الي تعمل عددة غرز وأبي مكينة اطباعة وكيف احصل عيها وإذا خربة لها صيانه

ولكم جزيل الشكر والعرفان:349612:

لاإله الله

استغفر الله واتوب أليه 100مره

عزيزتي ..هل قصدك تطريز كمبيوتر ولا تطريز عادي؟؟يا ريت توضحي علشان ممكن البنات يفيدوكي ,أنا بصراحة ما عندي خبرة كافية للنصح بالذات للإستخدام التجاري..
وبالنسبة للطباعة والله ما عندي فكرة.....
موفقة حبيبتي في مشروعك..

طبعاً الإكترونية

أرجوكم مساعدتكم

السنابل
01-16-2010, 05:20 AM
-----------------
السلام ورحمة الله وبركاتة
اخواتي
من تدلني على محل بيع مكائن الخياطة والتطريز بالكمبيوتر وما افضل نوع طبعا بالسعوديه مو مهم اي مكان بالسعوديه وافضل نوع بشرط ان تكون توصل بالكمبيوتر
اللي عندها معلومات تفيدني لاني والله دخت وانا ادور بالنت والم اجد من يفيدين ولكن مني جزيل الشكر والعرفان

يا ريت حبيبتي توضحي إنتي في أي مدينة بالسعودية ؟ولا عندك إستعداد تشتريها من أي مكان؟؟؟؟؟؟
كمان إنتي تبغيها لإستخدامك الشخصي ولا تجارة وكم مستعدة تدفعي فيها؟؟؟
لازم تجاوبي على هذه الأسئلة علشان يقدروا البنات يفيدوك,موفقة حبيبتي.

السنابل
01-16-2010, 05:21 AM
-----------------------
جزاك الله خير غاليتي ويجعله في ميزان حسناتك

السنابل
01-16-2010, 04:30 PM
-----------------------------
تكفون أنا عضوة جديدة وأبغى مساعدتكم تكفون لاتردوني

أبغى أعرف كم سعر ماكينة التطريز الآلي تكفووووووووون ضروووووري

وانشاالله أكون طقيت الباب الصح

والله عحسب علمي انها ب13 الف درهم ... هذا عنا بس عندكم الله اعلم

و الله ما عندي فكره بس حبيت أرد
لرع الموضوع
ان شاء الله البنات ما يقصرون

السنابل
01-17-2010, 03:56 PM
عزيزتي مصممة مبتدأة ..أسعارمكاين الكمبيوتر بالتقريب وبالريال السعودي كالتالي :
مكينة تطريز بالكمبيوتر منزلية( بإبرة واحدة)---------من 4500-5000 إلى 15 أو20 ألف ريال,طبعا حسب ميزاتها وإمكانياتها.
مكينة تطريز كمبيوتر تجارية(برأس واحد,يحوي9-12 إبرة)------ من 30 -35 ألف تقريبا
مكينة تطريز بعدة رؤوس (18 رأس) ماركة( فيا) ب 225 ألف ريال <--------هذا حسب علمي قبل كم سنة.
وطبعا المكاين التجارية تتصنع حسب رغبة المشتري في عدد الرؤوس *عدد الإبر في الرأس الواحد*ممكن تجي بأداة تركيب الخرز أو الترتر ..وطبعا كل ما زادت الإمكانيات زادت الأسعار..

نيني ميمي يويو
02-07-2010, 02:15 AM
اريد ان اعرف ثمن ماكينة الكومبيوتر من نوع جيد وان يكون باليورو و شكرا

السنابل
02-07-2010, 10:32 AM
نيني ميمي يويو أهلا بيك حبيبتي بصراحة ما عندي فكرة عن السعر باليورو,السعر باليورو ممكن تعرفيه من النت ..عموما الأسعار تختلف حسب طلبك تبغي مكينة تجارية كبيرة أو صغيرة لإستخدام منزلي.
وهذه الأنواع المنزلية الجيدة ,سوي بحث في النت وحتلاقي الأسعار وممكن تطلبيها طبعا عن طريق النت:
singer::janome::pfaff::bernina::brother::husqvarna viking

أما الأنواع التجارية ما أعرف أنواع كثيرة بس هذه اللي أعرفه :
tajima::feiya::brodan

آيات
02-10-2010, 08:52 PM
السلام عليكم حبيبااااااات قلبي

وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووون كثير كثير

صحيح غبت عنكم وصارلي فتره ما دخلت
بس انتم والله في قلبي ساكنين

الله يسلمكم محتاره حيره كبيره
وقلت مالي غير اخواتي في الاكاديميه
يريحوني من حيرتي

صارلي زمااااااااان نفسي في ماكينة بالكمبيوتر

بس هم غالين كثير من 10.000 درهم فما فوق

ومن يومين جاتني زوجة اخوي وقالت لي انه اختها
اشترت مكنه بالكمبيوتر وما اشتغلت عليها كثير
وحابه تبيعها واتوقع راح تبيعها لي بسعر كويس
وانا من يومها احلم بالماكينه ونفسي اشتريها

السؤال
تنصحوني اخذها او لا ؟؟ لاني خايفه استصعبها

السنابل
02-12-2010, 07:28 AM
هلا وغلا بآيات..بصراحة محير ,بس أنا لو كنت مكانك أستخير أول شي ,وبعدين شوفي هي ليش تبغى تبيعها ,كمان ممكن تخليها توريكي شغلها وتعلمك عليها علشان تاخذيها وإنتي مطمنة,وبعدين إذا عندك رغبة كبيرة حتكون عندك إرادة وهمة للتعلم وأي شي في البداية صعب لكن مع الممارسة بيصير سهل وإحنا معاك إن شاء الله باللي نقدر عليه.. بس ما قلتيلنا وش ماركتها ويا ريت موديلها كمان؟؟

neeran
02-13-2010, 08:11 PM
السلام عليكم

عزمت أفتح مشروع منزلي وعشانه لازم أشتري مكينة تطريز تجارية

في البحرين ما في غير ماركة brother

وبعد ما بحثت في النت عن الأنواع الجيدة اكتشفت ان الانواع الأمريكية هي الرائدة في هذا المجال

فهل هناك من اطلع على هذه المكائن ليعطيني رأيه فيه أنواعها وأفضلها؟

ثانيا لا يوجد وكلاء لهذه الماركات في البحرين فقررت اشتريها من دبي

ممكن احد يدلني على وكلاء الماركات الجيدة وأماكن محلاتهم؟

مع جزيل الشكر

آيات
02-14-2010, 05:54 PM
هلا وغلا بآيات..بصراحة محير ,بس أنا لو كنت مكانك أستخير أول شي ,وبعدين شوفي هي ليش تبغى تبيعها ,كمان ممكن تخليها توريكي شغلها وتعلمك عليها علشان تاخذيها وإنتي مطمنة,وبعدين إذا عندك رغبة كبيرة حتكون عندك إرادة وهمة للتعلم وأي شي في البداية صعب لكن مع الممارسة بيصير سهل وإحنا معاك إن شاء الله باللي نقدر عليه.. بس ما قلتيلنا وش ماركتها ويا ريت موديلها كمان؟؟

هلا حبيبتي

سبب البيع على حد قولها انها ما عندها وقت لها
موظفه من الصبح للعصر وعندها اطفال + يعني مش متفرغه لها

وهي اساسا ما اشتغلت عليها
يعني صعب تعلمني طريقة تشغيلها
انا رغبتي كبيره جدا بس متخوفه اني ما الاقي وقت كمان اشتغل عليها
على الاقل في الوقت الحالي على ما يكبر البيبي

موديلها تلاقيه هنا نفسه

Memory Craft 11000 Special Edition

http://www.janome.co.uk/index.php?option=com_*******&view=section&layout=blog&id=4&Itemid=10

آيات
02-14-2010, 05:56 PM
السلام عليكم

عزمت أفتح مشروع منزلي وعشانه لازم أشتري مكينة تطريز تجارية

في البحرين ما في غير ماركة brother

وبعد ما بحثت في النت عن الأنواع الجيدة اكتشفت ان الانواع الأمريكية هي الرائدة في هذا المجال

فهل هناك من اطلع على هذه المكائن ليعطيني رأيه فيه أنواعها وأفضلها؟

ثانيا لا يوجد وكلاء لهذه الماركات في البحرين فقررت اشتريها من دبي

ممكن احد يدلني على وكلاء الماركات الجيدة وأماكن محلاتهم؟

مع جزيل الشكر

شوفي اختنا فلسطينيه وافتخر
خبيره ما شاء الله ولها موضوع عن المكائن التجاريه

موفقه

السنابل
02-17-2010, 08:27 AM
--------------
ارجوا من اي اخت من الخياطات بالجزائر ان تدلني اين اجد من يبيعها واي الماركات احسن وثمنها و بارك الله في الجميع

:elsalam1:

من أي ولاية انت أختى فهنا فى مدينتنا توجد تقريبا كل ألنواع و يقال أن فى العاصمة كذلك موجودة و ثمنها هناك أقل

السلام عليكم
اختي في مدينة العلمة بولاية سطيف يوجد سوق فيه كل الاجهزة الالكترونية التي لا تتخيلبنها انشاء الله تجدين مبتغاك

شكرا للاختين على الرد انا من ولا ية واد سوف وعن سوق السطيف قيل تكثر فيه السلع اليابانية وانا لا اريدها

قد دخلت بعض المواقع ووجدت ماكنات روعة خاصة brother لكن لا ادري ادا كان موجودة في الجزائر ولكم مني اجمل تحية

شوفي كاين مولى حانوة تاع ماشينات خياطة في سوق الواد يجيب فيهم من دبي بصح بالوصاية

XXM2010XX
02-17-2010, 03:33 PM
ياريت اعرف الاسعار ويبقى لكم الشكررررررررررررررر

السنابل
02-18-2010, 09:02 AM
آيات ..إذا السعر لقطة على قولت المصريين وحتنزلك في سعرها كثير عن الجديد فلا تفوتيها بعد ما تصلي الإستخارة ,أما إذا مش حتفرق كثير فأستني لحد ما بنتك أو ولدك يكبر بعدين إشتري..
عزيزتي xxm راجعي ردودي فوق أنا كتبت الأسعار بالريال السعودي..موفقه حبيبتي..

جنون انثوي
03-09-2010, 04:28 AM
ابي مكينه للمبتدءه ويكون سعرهارخيص ومعقول وياريت وين القها بجده

السنابل
03-09-2010, 07:02 AM
جنون أنثوي ..حبيبتي إنتي تقصدي مكينة خياطة عادية مش بالكمبيوتر صح؟؟ طيب ..روحي البلد شارع الملك عبد العزيز(شارع الذهب )تلاقي محلات كثيرة تبيع مكاين خياطة ,أختاري منها اللي يعجبك وسعرها يناسبك,ومافي شي إسمه مكينة للمبتدأة ومكينة للخبيرة في الخياطة كلها زي بعض وحتتعلمي عليها بسرعة ..ولكن فيه مكاين يسموها مكاين صناعية (غالبا تكون حديد ومعاها طاولة )هذه فقط إبعدي عنها لأنها سريعة جدا وصعب تتحكمي فيها وحتى خبيرات الخياطة اللي مو متعود عليها صعب يتحكم فيها إلا طبعا بعد التدريب ..أما بالنسبة للنوع فأرجعي للصفحة الأولى تلاقيني كاتبة الأنواع المعروفة بجودتها..موفقه حبيبتي..

حبيبت زوزو
03-11-2010, 10:29 AM
حابه اشتري ماكينة واتقان الخياطة انا مبتدى بسابي ماكينه تساعدني توا وبعتالي عجابوني يلي بيترزوا فباينوع ورقم تنصحوني

كلاسيكية
03-15-2010, 12:16 AM
السلام عليكم
ابي افتح الي محل عبايات وابي اعرف ويش انواع المكاين الي المفروض اوفرها وابي مكينة تطريز تقدر تسوي الي تطريزات مختلفه وطرز الي بالشرائط

طبعا اني ماعرف للخياطه لكن قدمت الي خياطه اندنوسيا]

جيزانية
03-26-2010, 06:17 PM
اريد مكاينه مثل هذه

نوع BERNINA 830

http://www.berninafourcorners.com/images/shopproducts/sewingmachines/830a.jpg

فين احصل زيها

ابي محلات في الرياض او الشرقيه

او ماكينه احسن منها تكون تطرز بالكمبيوتر

اتمنا تقلون اسعارها

السنابل
03-26-2010, 09:08 PM
جيزانية ما عندي فكرة فين تلاقي مكاين التطريز في الرياض والشرقية ..يا ريت بنات الرياض والشرقية يفيدوكي..

جيزانية
03-27-2010, 10:37 AM
مشكوره اختي السنابل

واتمنى احد من الرياض او الشرقيه يفيدوني

النفس العزيزة
03-28-2010, 04:53 AM
لوسمحتو انا ابغى اشترى مكينة تطريز عادبة وتكون بسعر رخيص خاصة وانى توى مبتدية واخذة الموضوع كا هوية يليت تدلونى على مكان بيعه ونوع جيد وسعرها وخاصة فى مدينة الرياض وشششششششششششششكرا

السنابل
03-30-2010, 06:06 PM
النفس العزيزة أغلب المكاين العاديةفيها تطريز ويختلف السعر حسب عدد الغرز طبعا يزيد السعر بزيادة عدد الغرز,وبصراحة ما عندي فكرة فين تنباع في الرياض ,ممكن تسألي أم زبيدة..

دلع نجد
04-24-2010, 12:51 PM
اعتقد هذا الموضوع اللي تقصدينه يالسنابل ان شاء الله ماكون غلطانه

والماكينه اللي احتاجها تكون تطريز كمبيوتر وممكن تطرز بدون كمبيوتر ويكون عدد الغرز بدون كمبيوتر اكثير من 80 غرزه

واقدر انزل تصاميم من النت واكبر التصميم حسب الحاجه مااتقيد باحجام معينه

اممممممم

واتمنى تكون تطرز بالخرز والترتر

وماتكون معقده وبراس واحد بحثيت اما احتاج لتغيير لووون الخيط كل مره لا اعطي امر وهي تطرزه بجميع اللوان التصميم

وسعرها اكيد ارخص شي موجود براس واحد

انا شايفه ماكينه السراب افضل لان عدد الغرز عندها اكثر من ماكينتك وايضا اشوف في شاشه على الماكينه اما ماكينتك مافي شاشه كيف تشوفي التصميم

وهل في ملحقات ممكن تضيفيها للماكينه لوو كنتي حابه تطرزي بترتر او خرز او تنزلي من النت تصاميم

وانا ابيها هوايه واخيط لنفسي وانا من الرياض اذا تعرفي وين تنباع

استناك ياعسل رردي علي

السنابل
04-24-2010, 05:47 PM
إيه حبيتي وصلتي المكان المناسب ,الحمد لله على السلامة خخخخخخ..
طيب حبيبتي إنتي عندك إستعداد تدفعي ثلاثين ألف ريال علشان تشتري مكينة تطريز برأس واحد لإستخدامك الشخصي ؟؟
لأنه اللي أعرفه إنه السعر في هذه الحدود وأكثر..
بالنسبة لمكينتي علشان التطريز بالكمبيوتر فهي ما فيها شاشة ولازم أوصلها بكمبيوتري الشخصي علشان أشوف التصميم وأتحكم فيه وهذا من الأسباب اللي خلت سعرها رخيص,ولكن في مقابل إنه ما فيها شاشة لكن فيها ميزة حلوة وهي إني أقدر أنزل أي تصميم مجاني من النت بدون ما أحتااج لشراء أي إكسسوارات إضافية..
بالنسبة لتطريز الترتر والخرز بتصميم بالكمبيوتر أعتقد هذه الميزة ما تجي في المكاين الصغيرة زي حقتنا ولكن في أم راس أو رؤوس خخخخخخ,حشوف وأتأكدلك إن شاء الله..
أعتقد بالنسبة لسعر 4500 ريال(أقصد مكينتي الفوتورا ) فميزاتها حلوة خصوصا كهواية وعلى فكرة يجي مع مكينتي برنامج تحويل للرسومات إلى تطريز ولكنه من النوع البسيط (يعني أحسن من ولا شي ) يعني بإمكانك تطريز صورة تنزليها بالسكانر أو ترسميها بالرسام أو الفوتو شوب ,ولو تبغي برنامج متخصص ومتطور فسعر البرنامج لوحده تقريبا من 3-4 ألاف ريال. ..وفي الرياض عندك أختنا الباحثة العربية حاولت تلاقي زي مكينتي ولسة ما لقت لأنه اللي يستوردها الوكيل في جدة (محل الصبان )وبعد كدة يشتريهها منه شخص في الرياض ويبعها في هناك ..إذا عندك إستفسار آخر فأنا في إنتظارك..
أنا معاك هنا إن شاء الله لحد ما تقولي قررت خلاص خخخخخ..

دلع نجد
04-25-2010, 10:26 AM
هلا فيك السنابل

طيب الميز ه اللي تكلمتي عنها تنزيل تصاميم مجانيه بدون اكسوارات اضافيه اعتقد موجوده في الجانومي اذا ماكنت غلطانه

وايضا اختي برامج التصميم هل ممكن استغني عنها لو استخدمت الرسام او الفوتشوب او الرسم اليدوي ونقلته للماكينه يعني هل لو كان عندي تصميم معقد ومتشعب ماراح ينفع ارسمه بالرسام او الفتشوب واطرزه بالمكاينه لابد من برنامج خاص له ؟؟

واهم ميزه اتمنى تتاكدي لي منها تطريز بالخرز والترتر

وسعر الماكينه 4500 سعر مناسب لو كانت استعمال شخصي وانا سمعت ان في راس واحد بحدود اقل من 30000 يعني بحدود 10000 واكيد هذي تجاريه لاستخدام التجاري

وبيني وبينك انا شفت دوره ام بلال لتطريز الحر وانا مبتدئه وكنت اتوقع ان بس ماكينه الكمبيوتر هي اللي تطرز الاشكال هذي لكن اكتشفت انه في مكائن يدويه ممكن تطرز افضل من الكمبيوتر

فهل ممكن استغني عن ماكينه الكمبيوتر واشتري ماكينه تطريز يدوي فقط وماكينه اخرى للخياطه العاديه

وانا صح حابه استخدمها استخدام شخصي وايضا ممكن ابدا فيها مشروع بسيط لو نجح اشتريت اغلى منها ولو فشل اكون استفدت منها للبيت ولنفسي يعني استخدام شخصي
طلعت اقل الخساير خخخخخخخخ

مشروعي مااعتبره مشروع لانه بسيط ومتردده فيه مره ومحتاجه ماكينه لاستخدامين الشخصي والتجاري لكن صغيره وعملي مو مثل اللي في المشاغل وانتاجها كثير انا ابي الانتاج حسب الطلب مثل تطريز على الطرح باشكال مختلفه

ايش رايك بمشروعي البسيط

سنبوله >>>> تدلعك هههه

انتظرك

دلع نجد
04-25-2010, 10:33 AM
ايش فيه النت اليوم معلق

الررررد تكرر معي

السنابل
04-25-2010, 04:01 PM
--------------------
هلا فيك السنابل

طيب الميز ه اللي تكلمتي عنها تنزيل تصاميم مجانيه بدون اكسوارات اضافيه اعتقد موجوده في الجانومي اذا ماكنت غلطانه
لا حبيبتي أنا فاكرة إنه السراب قالت إنها ما تقدر تنزل تصاميم منالنت لأنها ما أشترت الوصلة الخاصة .
وايضا اختي برامج التصميم هل ممكن استغني عنها لو استخدمت الرسام او الفوتشوب او الرسم اليدوي ونقلته للماكينه يعني هل لو كان عندي تصميم معقد ومتشعب ماراح ينفع ارسمه بالرسام او الفتشوب واطرزه بالمكاينه لابد من برنامج خاص له ؟؟
الرسام أو الفوتوشوب هما وسائل للحصول على الرسمة لكن لازم برنامج خاص هو اللي يحول الرسمة هذه لتصميم تقدر تفهمه المكينة وبعدين مش أي رسمة ممكن تتحول لتطريز جميل الرسمة لازم تكون من نوع vector وهو صيغة بتكون فيها الرسمة عالية الجودة وحوافها واضحة ومحددة فممكن البرنامج يحولها بسهولة وبشكل جميل.
واهم ميزه اتمنى تتاكدي لي منها تطريز بالخرز والترتر
عملت بحث سريع وإلا الآن ما وصلت لمعلومة تفيد إنه هذه الميزة في المكاين الصغيرة.
وسعر الماكينه 4500 سعر مناسب لو كانت استعمال شخصي وانا سمعت ان في راس واحد بحدود اقل من 30000 يعني بحدود 10000 واكيد هذي تجاريه لاستخدام التجاري
طيب كويس ,يا ريت تقوليلي إيش نوعها وفين تنباع,موجودة في الرياض ؟؟
وبيني وبينك انا شفت دوره ام بلال لتطريز الحر وانا مبتدئه وكنت اتوقع ان بس ماكينه الكمبيوتر هي اللي تطرز الاشكال هذي لكن اكتشفت انه في مكائن يدويه ممكن تطرز افضل من الكمبيوتر
صحيح , لكن يلزمها الكثير من التدريب للحصول على تطريز متقن وقبل كدة يلزمها الرغبة الحقيقية في التعلم.
فهل ممكن استغني عن ماكينه الكمبيوتر واشتري ماكينه تطريز يدوي فقط وماكينه اخرى للخياطه العاديه
هذا الشي راجعلك ولقدراتك.
وانا صح حابه استخدمها استخدام شخصي وايضا ممكن ابدا فيها مشروع بسيط لو نجح اشتريت اغلى منها ولو فشل اكون استفدت منها للبيت ولنفسي يعني استخدام شخصي
طلعت اقل الخساير خخخخخخخخ
أنا قلت كدة برضه ,أستخدمها بشكل شخصي وأتدرب على التطريز ولما أحس إني أتقنت التطريز بكل نواحيه أشتري مكينة أفضل.
مشروعي مااعتبره مشروع لانه بسيط ومتردده فيه مره ومحتاجه ماكينه لاستخدامين الشخصي والتجاري لكن صغيره وعملي مو مثل اللي في المشاغل وانتاجها كثير انا ابي الانتاج حسب الطلب مثل تطريز على الطرح باشكال مختلفه

ايش رايك بمشروعي البسيط
الله يوفقك في مشروعك..التجارة مغامرة ولازمها دراسة ,لكن إذا كدا ولا كدا ناوية تشتري المكينة لك شخصيا فهذا شي جيد ,وبعد كدا حاولي تسوقي لتطريزك المهم إنك ما تكلفي نفسك أكثر من إمكانياتك في مشروع غير مدروس
سنبوله >>>> تدلعك هههه

انتظرك

دلع نجد
04-25-2010, 05:32 PM
ردك ررريحني كثير السنابل الله يعطيك العافيه

الماكينه اللي براس واحد قرات وحده تكلمت عنها في منتدى ثاني تحديدا عالم حواء لكن مااتذكر الموضوع

تسلمي ياقلبي على سرعه الرد

samarmar
04-27-2010, 08:09 PM
حابة اشتري ماكينة مستعملة و مش عارفة اي نوع اختار الله اخليك ساعديني

السنابل
04-28-2010, 01:05 PM
الله يعافيك يا دلع نجد ويوفقك بمكينة جيدة..
سمرمر..ما أقدر أنصحك بمكينة معينة ,لأنه كل وحدة وحسب إحتياجاتها وغرضها من شراء المكينة,كمان المستعمل أعتقد لازم تكوني حريصة لما تشتريه علشان ما تنخدعي بمكينة فيها أعطال ,بصراحة ما أقدر أفيدك كثير في هذا الموضوع لأنه ما عندي فكرة عن شراء المستعمل..

الماسة نجد
07-19-2010, 01:07 AM
بنات انا جديده وحابه الخياطه وابغى الخبيرات يقولوا لي ايش احسن مكينة خياطه تقوم بوظائف متعدده لاني ابغى اتعلم عليها وبنفس الوقت لو جبت خياطه في المستقبل تخيط للزباين عليها يعني ابغى مكينة تدوم وسهلة الاستعمال وسعرها زين وانا بالرياض وفيه وحده اعرفها عندها مكينه للبيع جوكي يابانيه نظيفه كانت تبع مشغل وقفلوا الخياطه عندهم وتبغى تبيعها بس ماعرف استعمالها وثقيل وزنها ومالها كتالوج تنصحوني اشتريها او اشتري جديده واللي تبغاها انا حاضره اعطيها رقم صاحبتها وشكرا لكم

السنابل
07-19-2010, 08:32 AM
ألماسة حبيبتي بالنسبة للخياطة في مشغل وكرف لازم مكينة قوية مثل جوكي (إذا سعرها لقطة وفعلا نظيفة لا تفوتيها إذا ناوية أكيد على فتح المشغل ) لكن لو تبغي تتعلمي عليها أحس صعبة شوي والتعليم بالمكاين المنزلية (اللي لونها أبيض ) راح يكون أسهل لك لأنه سرعتها أقل ,لكن مافي مستحيل ممكن تحاولي تتعلمي عليها إذا كنتي شجاعة ومقدامة خخخخخخخ..
عموما تقريبا كل المشاغل يجيبوا جوكي الصناعية (الفضية الثقيلة ) وبالنسبة لمشغل لازم يكون عندك مكينة للخياطة وأخرى للسرفلة (للتنظيف ) وأشوف بعض المشاغل يجيبوا مكينة منزلية (يعني من الأنواع الصغيرة واللي لونها يجي أبيض ) علشان عمل العراوي والتطريز البسيط ,بس ممكن ما تكون ضرورية إذا كان المكينة الكبيرة تعمل غرزة زجزاج يعني ممكن ينعمل بيها العراوي ..والله يوفقك..

omhibat
07-24-2010, 04:19 PM
انا اشتريت ماكنة خياطة سينجر و لكني لا اعرف كيفية العمل بها فارجوا ممن لديهن هذه الماكينة ان يفيدوني

من لهفتي جيتك
08-20-2010, 02:30 AM

مبارك عليكم الشهر

انا جديده معاكم وحابه اشكر اللي عمل على المنتدى ويجزيه الله الف خير فرج هم كنت شايلته
لاني حابه اتعلم الخياطه

سؤوالي هو

كم اسعار الماكين بالسعوديه بالوقت الحاضر سوى كمبيوتر ولا تطريز عادي ابيه عندي بالبيت اخيط عليها؟

ولكم مني كل التحيه
اختكم نورين:349612:

من لهفتي جيتك
08-20-2010, 02:31 AM
انا من منطقة جده

السنابل
08-21-2010, 10:43 AM
omhibat عزيزتي ضعي إستفسارك في قسم أفكار وتشطيبات الخياطة وحددي بالضبط الشي اللي تبغي تعرفيه مع وضع صورة لمكينتك أو ذكر رقم الموديل بالضبط لنعرف شكل المكينة عن طريق النت ..

( من لهفتي ) أنا كتبت الأسعار التقريبية في ردودي السابقة في هذا الموضوع (ممكن تلاقيها في الصفحة الأولى )وهذه الأسعار في الوقت الحالي وممكن إنك تجيبي رقم محلات الخياطة من السنترال وتتصلي عليهم تسألي عن الأسعار ,محل الصبان وأيضا سالم باعقبة وهذول في البلد (شارع الذهب ) أو روحي بنفسك وشوفي الموديلات على الطبيعة والأسعار ,الله يوفقك.

من لهفتي جيتك
08-22-2010, 12:01 AM
مشكوره الله يعطيك العافية
والله ماقصرتي جزاك الله خير

samsoma
10-26-2010, 07:19 AM
انا ناويه اشتري ماكينة تطريز واتعلم الخياطة
بس عندي بعض الأسئلة البسيطة..
ماهي السرفلة..؟
وهل ماكينات التطريز تقص وتخيط اطراف القماش ولا قص اطراف القماش فقط في مكاين أوفرلوك؟
وماهي غرزة العراوي؟
وهل هي من الغرز المهمة؟
كيف طريقة تنظيف الماكينة؟
وهل في مكاين هي تنظف من نفسها؟
وهل في دواسه خاصه بالسحاب المخفي.. ولا نفسها الدواسة حقت السحاب نقدر نسوي فيها سحاب مخفي؟

وجزاها الله خير
اللي ترد على اسئلتي

السنابل
11-25-2010, 05:40 AM
عزيزتي سمسومة ..خذي لفة في قسم التشطيبات وإنتي تلاقي أجوبة لأسإلتك إن شاء الله..

لامية
01-05-2011, 12:36 PM
اشتريت ماكينةgemsy 20uهل ممكن فيه واحدة تقدر تساعدني في طريقة العمل بها وللعلم لديها 05 دوسات ما بعرف استعملهم

تجويد2
01-06-2011, 09:59 AM
اختى لامية انا ما عندى فكرة عن هذه الماكنة ممكن الاخت السنابل تقدر تفيدك بالتوفيق

لامية
01-06-2011, 12:49 PM
اشتريت ماكينةgemsy 20uهل ممكن فيه واحدة تقدر تساعدني في طريقة العمل بها وللعلم لديها 05 دوسات ما بعرف استعملهم

هاته الدوسات اشتريتها معها ممكن واحدة تشرحلي طريقة العمل بها

مشكزرة تجويد2على الرد ان شاء الله الاخت سنابل او اخرى تساعدني

دموع اشتياقي
03-08-2011, 12:02 PM
السلام عليكم عندي ماكينه انفنتي موديل 266 بها 26 غرزه ممكن اعرف ازاي اطرز بيها؟

مرفت111
03-14-2011, 10:44 AM

أنا عندي سؤال للاخت تجويد

لوسمحتي بالنسبه لمكينة التطريز

انا شفت كذا موضوع لك عن التطريز بالمكينه ولا حضت انك تطرزي بدون قدم

هل المكينه الي بتستخدميها مابطرز الا بهذا الشكل

لا ني انا لما بحب اطرز اي رسمه تتعبني القدم وحاولت اني اطرز بدونها بس ماتوفقت

ياليت تدليني علا طريقه تكون سهله مع العلم ان ماكينتي (ان فنتي الاصليه) تطريز وعادي

وسبق اني عرضتها للبيع في قسم المول لاتي ما اجدت استخدامها بس لما شفت ابداعاتك انتي والبنات

تحمست كثير كثير وحابه اني احاول مره ثانيه وياليت اذا فيه أحد عنده مثلها تعلمني كيف تشتغل عليها

بشكل حلو

وهذي صورها
http://www.bntmofeid.com/up2/upfiles/Elb95833.jpg (http://www.bntmofeid.com/up2/)

http://www.bntmofeid.com/up2/upfiles/PCg95876.jpg (http://www.bntmofeid.com/up2/)

bassema
03-17-2011, 05:23 PM
انا تعلمت الخياطة على مكنة سنجر العادية القديمة كانت لجدتي وامي وحابة افتح مشروع بسيط بالبيت اني اخيط جلابيات مطرزة انصحوني بمكنة تنفعني يعني تخيط واتطرز وتسرفل وجزاكم الله كل الخير

bassema
03-17-2011, 05:28 PM
فيدوني يا اهل الخبرة ربي يوفقكن

احلى نونيا
04-03-2011, 03:09 PM
انا ماااعرررف الخياطه ابد
وسجلت عندكم مشااان اتعلم وانا كبيرره مو صغيررره هل في امل اني اتقن الخيااطه
امي خيااطه لكنهااا من الطراز القديم اللي يستخدمون الذراع واشبر في القياس لكن ماتخيط الموديلات
ماكينتها عاديه
حاابه اتعلم خيااطه وبعلم بنت اخوي عمها 9 سنوات وتحب الخياطه
اقووول رايكن اتعلم خياطه بمكينه ماما العاديه والا اشتري ماكينه تطريز واتعلم عليها
ياليت تنصحوني ويش اشتري اي ماكينه دامي مبتدئه
ياليت تفيدوني

bassema
04-06-2011, 09:49 AM
السلام عليكم
ممكن يلي عنده فكرة كم سعر مكنة تطريز نوع فيا رأس واحد تقلي
وشكراً لكم

لمسة دفا
04-06-2011, 10:34 AM
ليش ما تحطون صور الالة و جنبها سعر عشان نتعرف ع ألة هذي اكثر

$$$الدلع بااسمي انكتب$$$
04-10-2011, 09:15 AM
السلام عليكم كيفكم؟؟؟ انشاءالله بخيرانا عضوووه جديده وحابه استفسر عن المكائن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مكينه تطريزاربع ابر ؟؟؟؟ومااحسن شركه وكم سعرهااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا اللحين مو جوده بالريااض ارجو الرد بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه

$$$الدلع بااسمي انكتب$$$
04-10-2011, 09:26 AM
اختي بسمااا؟؟؟؟[b]مكينه تطريزفياا سعرهااا سبعه وعشرين الف موجوده في البطحااءفي الريااض[وفيهاا15 ابره صناعه صينيه وانااللحين بالريااض وابي اشتريهاا ولكني متردده/والحين انااسئل عن مكينه اصغربراس واحد فيه اربع ابروماتكوون صينيه المشكله اللحين من اللي بيدربنا عليهااا لان برنامجها صعب شويb وابي اسئلالاربع ابركم سعررها مثل(((برذر-وتيجماا-))]واناماادري شو احسن شي وانا بكرره رايحه للبطحااء ابي احد يفيدني الله يجزاه خير ومن اللي راح يدربني

$$$الدلع بااسمي انكتب$$$
04-10-2011, 09:57 AM
خيتي كلا سكيه (((([i]انا زيك مااعرف شي عن المكاائن [ انا ابي تطريز على الجلبيات))))/i **&يالييييييتاحديفيدنا حابه اسئلك كيف قدمتي خياطه على اندنوسيا**&

$$$الدلع بااسمي انكتب$$$
04-10-2011, 09:58 AM
:run::run::run::run::run::run:خيتي كلا سكيه (((([i]انا زيك مااعرف شي عن المكاائن [ انا ابي تطريز على الجلبيات))))/i **&يالييييييتاحديفيدنا حابه اسئلك كيف قدمتي خياطه على اندنوسيا**&

$$$الدلع بااسمي انكتب$$$
04-10-2011, 10:04 AM
خيتي كلا سيكيه **&&انا زيك ماعرف شي عن انوااع المكاائن ابي احد يفيدناااابي تطريز على الجلبياات*&& وانا بكررره رايحه للبطااء بالريااااض ابي مكينه راس واااحد فيه 4 ابر وماادري ايش احسن شي اللي اعررفه بس مكينه فيا صينه سعرررهاا سبعه وعشرين الف راسواحد فيه 15 ابررره بس انا ماارتحت لها وكيف اتعلم عليهاا برنامجه صعب وكيف قدمتي على الخياااطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شبابية
04-19-2011, 01:28 PM
طيب ممكن سؤال عن سعر المكاين العادية

أنا ماعندي ماكينة وأبي أشتري أقل ماكينة كم بيكون سعرها يعني ؟

تميزي
05-08-2011, 03:13 PM
السلام عليكم هذي اول مشاركه لي انا احب الخياطه وافصل فساتين لي ولبناتي مع اني لم اتعلم الخياطه واحب التطريز وناويه افتح مشروع منزلي واحب الجلابيات الاماراتيه المطرزه على الصدر و الاكمام وسالت عن افضل مكائن التطريز بالكمبيوتر لاني ابي شئ عملي وممتاز وطبعا هي مكائن swfصناعه كوريه سعر الراس الواحد 60الف ريال وحابه اسال هل فيه احد في الرياض عنده نفس المكينه عشان التدريب عليها وكيف شغلها

تميزي
05-08-2011, 03:18 PM
وين الاخت سنابل ردي علي انا في الانتظار

شموع2000
05-18-2011, 12:15 PM
السلام عليكم
موضوع اكثرمن رائع
انا والله بحثت في النت عن مكينة تطريز برأس واحد لاني ابحث عن الافضل كما اني افضل إنها تكون تطريز وترتر
وهذا متوفر بماركة فياالصينيه ولكن يقولون إنها تقطع الخيط كثير
فارجو انكم تنصحوني بالافضل واين اجدها في الرياض

تميزي
05-19-2011, 09:07 AM
اهلين اختي شموع انا عندي خبره بالمكائن واحسن شئ هي swfصناعه كوريه وانا قبل اسبوع دفعت عربون 20الف ريال لمؤسسة الصمت الدوليه لاني شريت مكينه بالكمبيوتر 2راس قيمتها 85الف ريال ولهم فرع في الرياض واذا تبين الاسعار...راس واحد مساحه صغيره 30الف مساحة نص متر 60الف طبعا كلها معها الكاب والتيشيرت بس تطريز امالتركيب عليهم ويجي هندي في مكتب الرياض للتدريب ومكينتي لسه ماوصلت من كوريا والتدريب يمكن في شهر 8 بس انت ما شرحت وش تبينها له عشان اساعدك

شموع2000
05-19-2011, 12:43 PM
هلا اختي تميزي وشكرا على الرد
انا ابيها لمشروع صغير من البيت

تميزي
05-25-2011, 10:06 PM
اهلين اختي شموع لاداعي للشكر الله يوفقك لمشروعك اذا تبين اي شئ اسئلي بس وضحيلي مشروعك عشان اقولك هل هو ناجح ولالا وانتبهي من مكينة فيا وحده شرتها وتقولي تتكسر رجولي وانا واقفه عليها وياله تطلع لك شغل واحد في اليوم لا يغرك شكلها في اليوتوب حتى مكينةswfياله تطلع جلابيتين في اليوم عشان كذا شريت راسين بس قولي لي انت من اي مدينه ترى ماادخل الا قليل خاصه هذي الايام لان عندي تدخيل درجات في النت لمدرستي عشان كذا بتاخر عليك في الرد بس مو مشكله بدخل على المنتدى واشوف اي سؤال منك

تميزي
05-27-2011, 11:24 AM
السلام عليكم انا عندي سؤال كيف يتم التعليم على مكائن التطريز بالكمبيوتر عن طريق النت وهل هناك مواقع للتعليم ارجو الافاده وشكرا

موهه
07-18-2011, 12:43 PM
http://ecx.images-amazon.com/images/I/41ysjnfgw9L._SL500_AA300_.jpg

حابه استفسرعن هذي الماكينه بكم ووين اجدها بالرياض

حروف سطرتها الحياة
08-27-2011, 08:46 PM
السلام عليكم
حابه اسال عن مكينه خياطه يدويه وهي تكون صغيره تمسك باليد فين احصلها بالضبط وكم اسعارها
اتمنى الرد على سؤالي

حروف سطرتها الحياة
08-27-2011, 08:48 PM
وعذرا نسيت
هل المكينه اللي حقت الاخت موهه اللي تسال عن المكينه هل تنفع للخياطه العاديه

حروف سطرتها الحياة
08-28-2011, 09:23 PM
فييين الردود بنات

مرفت111
09-03-2011, 07:28 PM
مرحبا بنات كيف حالكم انشاء الله بخير يارب
حبيت اسأل عن المكاين هذي هل هي موجوده في السعوديه ولا لأ وبكم اسعارهم وهل نوعهم جيد وعملي لاني ابي حاجه عمليه جدا

http://hh7.net/Sep/3/hh7.net_13150740821.jpg (http://hh7.net/)

وهذي ايظا

http://hh7.net/Sep/3/hh7.net_13150744001.jpg (http://hh7.net/)

انا خاطري اشتري وحده بس ماني عارفه اختار لاني حابه اتخصص جلابيات فقط (لأنهم اسهل هههههههههههههه)

ومشكورين مقدما حبيباتي

مرفت111
09-06-2011, 08:01 AM
وينكم بنات ليش ماحد ردعلي انا انتظركم

حروف سطرتها الحياة
09-08-2011, 03:02 PM
فييييييييييييييييييييييين الردود على سؤالي يامسؤلات المنتدى

um mohammed
10-29-2011, 06:16 PM
سلام حبايبي ..
انا بغيت استفسر عن المكائن الصناعية لمشغل

هل كل مكينة يجي معاها برنامجها لتحويل الصور الى تطريزات او لازم اشترييه؟؟
وهل اقدر اي صورة عندي موجودة عالكمبيوتر احولها للصيغة اللي تفهمها الالة للتتطريز؟؟
وكيف استطيع اطرز مفرش سرير بها؟ مع اني ناوية اشتري بــ راسين
وين ممكن بالسعودية احصل ماركة barudan؟؟
وماعرف ليش يحطون عدد الغرز؟؟ هل هم عدد الغرز في الدقيقة؟؟

um mohammed
10-31-2011, 11:12 PM
وييينكم ياجماااعة
النتظر ردكم باسرع وقت ومشكوريين

:Alarm::4_29::4_29:

لوليت
11-01-2011, 12:29 PM
السلام عليكم بنات في ماكينة خياطه ومعاها سرفله ياريت تفيدوني